Tuesday, April 15, 2008

حزب معارض يعلن ان بن علي هو مرشّحه لانتخابات 2009 :) هههه


اجتماع الحزب الاجتماعي التحررى بصفاقس

صفاقس 14 افريل 2008 (وات) تم يوم الاحد بصفاقس تركيز المكتب الجامعي الموءقت للحزب الاجتماعي التحررى.

وثمن السيد المنذر ثابت الامين العام للحزب بالمناسبة الجهود التي ما فتىء الرئيس زين العابدين بن علي يبذلها من اجل انجاح مسيرة التنمية والبناء والتقدم للبلاد موءكدا ان سيادة الرئيس هو الضامن الوحيد لمستقبل البلاد.

واضاف ان رئيس الدولة هو المرشح الوحيد للحزب الاجتماعي التحررى لانتخابات 2009 لانه الوحيد الذى يضمن السلم المدني والاجتماعي ولانه محل ثقة الجميع بعدما حقق التقدم والازدهار والتطور لتونس وهي انجازات تعترف بها كل الموءسسات داخل البلاد وخارجها.

واستعرض السيد منذر ثابت المشاريع الانمائية الهامة التي اقرها رئيس الدولة لفائدة ولاية صفاقس على غرار الطريق السيارة مساكن صفاقس ومشروع تبرورة الذى يرمي الى ازالة جيوب التلوث بالجهة ومصالحة المواطن مع البيئة والمحيط.

وابرز على صعيد اخر اهمية الحوار مع الشباب الذى يمثل نصف المجتمع التونسي مذكرا بقرار الرئيس زين العابدين بن علي جعل سنة 2008 سنة الحوار مع الشباب ومثمنا القرارات الرئاسية الرائدة لتشريك الشباب فى العمل السياسي.

وبعد الاستماع الي تدخلات الشباب خلال هذا اللقاء والتي تناولت بالخصوص تخفيض سن المشاركة في الانتخابات الى 18 سنة ومشاركة الشباب في الحياة الاجتماعية والسياسية والتحاور معه اكد السيد منذر ثابت ان الظرف الراهن يستوجب من الشباب التفكير فى الاستثمار الخاص والمبادرة بمشاريع اقتصادية انتاجية او خدماتية تتماشى مع حاجيات البلاد.

source

PS: Le Parti Social Libéral est un parti d'opposition :) qui je crois a 2 élus au parlement!!

6 comments:

Anonymous said...

Pitoyable...
Ce peuple n'a que le président qu'il mérite!
Nadia

Gouverneur de Normalland said...

من ناحية تشريك الشباب فالشباب مشرك بطبيعته

ههههه

mandela said...

المشكلة هنا انوا ها الشلاكة منذر ثابت كان في الكلية الناطق الرسمي بإسم التروتسكيين في الجامعة وينظر ويناقش ويعطي في المواقفونتذكر بلقدا إنواخبيث وفطن ويعرف يناور بلقدا أما عمري ما كنت نتصوروا باش يقلب الفيستة للدرجة هاذي ياخي السيد كمل طيح السروال كاريمون

Tunisien said...

Tout ce que je peux dire: Rabbi an3amtahom fa zidhom! Aaaaaaaamine :)

Bloton said...

Et comme par hasard, qques jours après, il est reçu par le président: http://www.assabah.com.tn/pop_article.php?ID_art=9581

Anonymous said...

راس الخيــــــــــط.

إنت عطيني راسي الخيط و ما عليكشي يا إستــــــــاذ! إختصاصي وليت في مشاكل الخلافة و الشّـــــــبوك ! أما قبل ما نبدى في التدّخل متاعي ! خليني إنصّفي شوية حسابات !

نادية :

على سلامتك ! و ربي إقوي سعدك ! و يهديك للطريق المستقيم ! باش لإتعاودي و تكتي حويجة بلغة الظــــــــــاد الأبدية : نقشة صغيرة لعمك قاسم ! !!!!! أنا موش موافقك في الجملة هذه: Ce peuple n'a que le président qu'il mérite. يا نادية الشعب التونسي و لا عمرو نهار إنتخب و لا سمع بإنتخابات ! الشيئ هابط عليه من السماء ! الرّاجل هـــذا مسّلط على الشّعب التونسي ! أوتي بــــــــــه ( الأف مرفوعة) ! ثمة قطيعة كاملة بين هذا و هذا ! كل حد في بر و كل يد شد أختها ! الشعوب الي صابتها مصايب كي مصيبتنا لاقات كيفاش تتعامل مع الوضع ! البو خايف على ولدو ! على بنتــــــــــو ! تمشيش و إلا يمشي زيزي و إموت تحت التعذيب ! و تباصي عائلة كاملة في جرّة كلمة و إلا نص و إلا حتى أقل ريحة عدم رضــــى على الوضع ! الشيئ هذا صار في وقت ستالين ! و وفي الشيلي ! و ألمانيا عام 33 ز صعود الفاشية ! إذا ما نجموش إنحملو المسؤولية للشعب التونسي كاملا ! !!! النخبة يا نادية ...إنعم النخبة متاعنا ...رادسة من أقل الرّدسات ! إنحمل المسؤولية للنخبة التونسية ( الكّتاب ! الشعراء ! الصّحافين ! المهندسين ! الأطباء ! المحامون ! المدّونين ! المخرجين ! ) هاذوم هوما السّبب الرّئيسي في ها المصيبة الكبيرة ! الناس هاذوم هومـــــــا الي مازالو يستنـــــــــو في المطر باش تنزل من السماء ! و إتولي نونس حرّة ، كريمة و ديمقراطية !!!! إشكون طيّح الديكتاتوريات متع أروبا الشّرقية ! يا نادية يا بنتي : طيحّتهم النّخب المثّقفة من فنـــــــــانين و أوماريست و مخرجين ! و فرق موسقيّة إتغني ألم و فرحة الشّعوب في نفس الوقت !!!! الدّكتاتورية لازمها تتنحى من المخ متع المواطن البسيط ..كيفاش ؟ بيك يا نادية و بالمدّونين و بولد باب الله ! و ألي غير ذلك !!!!! إذا ...تونس في إنتــــظار المدّونين متاعها ! الشعراء متاعها ! المخرجين متاعها باش يكشفو الحقيقة المرّة لناسهم و إماليهم !

قوفرنار :

الشباب صحيح إمشرّك بين الحرقة و الزّطلة ! و ما عندك في الهم ما تختار ؟ علاش ها الشباب قعد مشـــــــــّرك !!!! ؟ شـــبابنا فقد الثــيقة في كل شيئ !!! و خاصة في نفسو ؟ لأنو في الواقع فقد الأمل !!!! بالعربي محبط ! أصبح إذا بدون مشروع حياتي ! قالك حوار مع الشباب! دوّة فارغة لا عندها لا راس لا ساس ! يستبلهو في الشباب ! إحوالو تأطير حاجة (random). و إشكون قال ها الحوار هذا ما هوش منداف للشباب باش يعرفو إشكون و إشكون : الثيقة لا و يستحيل باش ترجع !!! هذا أمر منطقي و لا يتحق تحليل : الشباب هذا ما إنجّم يخلق و يلقى بلاسطو إلا في ممارسة الحرية متاعو كاملة دون نقصان و دون وصية ! لا وصاية على شباب تونس ! كانت كما كانت المرجعية !!!! شوف يا إستاذ ...الحل بسيط جدا و إنت عـــــــــوام و ولد بحـــــــر : أش إنقولو للأولاد الصّغـــــار في أول هبطة للبحـــــــــــر : إرتخى إتعــــــوم. أنا إنقول نفس الشيئ لشباب تونس.

و أخير

ما عنديش تعليق على إنسان يقتات من تحت طاولة الخليفة فهو لا يمثّل شيئ سوى الرّخص و ما أدراك من الرّخص.

شكرا إستاذ سمســـــــــون و تحياتي ! و معذرة على الأزعاج.
قاسم